Items filtered by date: كانون1/ديسمبر 2021

 في خطوة داعمة لطلبتنا ولمنتسبي وتدريسي الجامعة ولشبابنا الخريجين وبعد اكمالهم للدورة التدريبيبة التخصصية التي اقامها المركز بالتعاون مع الشركات الداعمة للمعرض المتخصص .. اعلنت هذه الشركات عن تخفيضات بنسبة 25 الى 10 % على السيارات ومعدات فحص و كشف اعطال السيارات وكذلك على العدد المعروضة في المعارض الفرعية التي اقيمت على هامش المعرض الرئيسي وشملت هذه التخفيضات الامور التالية لاساتذة وطلبة ومنتسبي الجامعة : شركة منذر الصقر لاجهزة كشف اعطال السيارات اعطت تخفيض بنسبة 25% لكافة منتوجاتها ودواتها التدريبية ولمدة عام كامل اضافة الى تدريب مجاني لعشرين طالب يتم ترشيح اسمائهم من قبل ورشة السيارات في المركز اما شركة المجدود فاعطت تخفيضا بنسبة 10% لكافة العدد المعروضة من شركة ديوالت العالمية ولمدة عام كامل من تاريخ انتهاء المعرض اما بالنسبة لشركة الغيث وكلاء شركة شانجان الصينية فاعطت تخفيضا بنسبة 10% لكل موديلات السيارات المعروضة لليوم الاخير للمعرض وتخفيضا بنسبة 5% لكل الموديلات ولمدة عام كامل بعد انتهاء المعرض مع مخاطبتها شركة شانجان للحصول على نموذج تعليمي لورشة السيارات في المركز واخيرا المركز الفني لاختبار معدات السيارات قدم خصما بنسبة 25% ولمدة عام كامل لكل المعدات والدورات والصفوف الذكية التي يقدمها المركز . 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

  

 

 

 

Published in اخر الاخبار

زار الاستاذ الدكتور حيد عبد ضهد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية صباح هذا اليوم المعرض المتخصص المقام على ارض مركز التدريب والمعامل وكان باستقبال السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة كل من الاستاذ الدكتور وسام حميد عليوي مدير مركز التدريب والمعامل المحترم وعدد من اساتذة وتدريسي المركز .. واصطحب الاستاذ الدكتور مدير المركز المحترم السيد المساعد العلمي بجولة داخل المعرض اطلع خلالها على احدث السيارات المعروضة من قبل شركة شانجان الصينية كما تفقد الدورة التدريبية المتخصصة وكذلك المعرض المتخصص الذي يقيمه المركز الفني لمعدات اختبار السيارات داخل ورشة السيارات في المركز واطلع على احدث الاجهزة والتكنولوجيا المستخدمة في هذا المجال والمعروضة من قبل الشركة كما التقى السيد المساعد العلمي بعدد ممن طلبة الدورة التدريبية واطلع على مستوى التدريب علبى استخدام التقنيات الحديثة للاجهزة المقدم لهم خلال ايام الدورة الثلاثة وفي ختام الزيارة اطلع السيد المساعد اعلمي على معرض العدد المقام على ارض الورشة من قبل شركة المجدود الوكلاء الرئيسين لشركة ديوالت العالمية للعدد واشاد السيد المساعد بالمسنوى العالي من التنظيم والبرنامج الزاخر بالفائدة العلمية للطلبة الذي اعده المركز وادارته للمعرض شاكرا ادارة المركز على هذه الجهود المباركة. 

 

 

 

 

 

 

  

  

 

 

 

Published in اخر الاخبار

انطلاقا من حرص مركز التدريب والمعامل على اطلاع طلبة الاختصاص على اخر المستجدات العلمية في عملية التدريب في مجال السيارات اقام المركز وبالتعاون مع المركز الفني لمعدات اختبار السيارات دورة تدريبية تخصصية لطلبة فرع هندسة السيارات في قسم الهندسة الميكانيكية وعدد من خريجي السنوات السابقة للقسم على هامش المعرض المقام حاليا على ارض المركز ... شملت الدورة شرحا مفصلا زمتقدما لاحدث التقنيات والاجهزة المستعملة لفحص وتشخيص اعطال السيارات بالحاسبة الالكترونية وطريقة التعامل مع هذه الاجهزة بطريقة احترافية .. ويذكر بان الدورة التدجريبة من المقرر ان تستمر لثلاثة ايام متتالية وهي مدة اقامة المعرض على ارض ورشة السيارات في المركز. 

 

 

 

 

 

  

  

 

 

 

Published in اخر الاخبار

برعاية السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان المحترم و بحضور الاستاذ الدكتور وسام حميد عليوي مدير مركز التدريب والمعامل المحترم وعدد كبير من اساتذة وتدريسي الجامعة التكنولوجية تم افتتاح المعرض المتخصص لاحدث تقنيات كشف اعطال وصيانة السيارات وضبط اجهزة الفحص على ارض وقاعات ورشة السيارات في مركز التدريب والمعامل ... ويذكر بان المعرض تم بالتعاون مع المركز الفني لمعدات اختبار السيارات والذي اقام معرضا متخصصا لاحدث التقنيات والتكنولوجيا والاجهزة المستخدمة لذلك على ارض ورشة السيارات وكذلك مع شركة شانجان الصينية للسيارات والتي استعرضت عددا كبيرا من احدث ما انتجته من السيارات الحديثة على ارض الساحة الخارجية للمركز وايضا تم المعرض بالتعاون مع شركة المجدود (( وكلاء شركة ديوالت للعدد في العراق ))  والتي اقامت معرضا متخصصا بالعدد المتخصصة من شركة ديوالت العالمية على ارض ورشة السيارات في المركز .. واستعرض الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة التكنولوجية مع الاستاذ الدكتور وسام حميد مدير المركز جميع تلك المعارض المقامة على هامش المعرض الرئيسي في المركز .. وابدى الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان رئيس الجامعة التكنولوجية في نهاية جولته داخل المعرض وفي لقاء متلفز مع اعلام الجامعة اعجابه الكبير بمستوى التنظيم والجهود الكبيرة المبذولة من قبل ادارة المركز لانجاح مثل هذه المعارض المهمة للطلبة وللجامعة بشكل عام كما شهد المعرض حضورا كبيرا من اساتذة وطلبة الجامعة وعدد كبير من خريجي الجامعة التكنولوجية.

 

 

  

  

 

 

 

Published in اخر الاخبار

عقد الدكتور احمد حكمت اجتماعا موسعا مع السادة مسؤولي شعب ووحدات المركز كافة لغرض مناقشة جملة من التعليمات الضرورية اللازمة لمتابعة تدريب طلبة الاقسام الاختصاص في ورش المركز المختلفة والتحضيرات اللازمة لاستقبال طلبة المرحلة الاولى .. تضمن الاجتماع مناقشة نسب الغياب للدورة التدريبية الماضية وتعليمات السماح للطلبة المتغيبين بعذر رسمي بتعويض ما فاتهم من ورش تدريبية كما تم مناقشة تقسيم الدرجات بين المادة النظرية والعلمية للاسابيع الماضية وعدد من التعليمات الادارية والتنظيمية للورش بشكل عام .. وفي ختام الاجتماع اثنى الدكتور احمد حكمت مدير المعامل على الجهود الكبيرة والواضحة من جميع الكادر التدريسي والهندسي والفني للورش لغرض الارتقاء بمستوى التدريب النظري والعملي للطلبة.

  

  

 

 

 

Published in اخر الاخبار
الصفحة 1 من 2

43 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

276146
TodayToday241
YesterdayYesterday364
This_WeekThis_Week241
This_MonthThis_Month11839
All_DaysAll_Days276146
Highest Visitors 06-26-2022 : 1045

                                                  مصممو الموقع

Top