Items filtered by date: أيار 2021

كرمت إدارة مركز التدريب والمعامل متمثلة بالاستاذ الدكتور وسام حميد مدير المركز المحترم  عددا من تدريسي المركز ومسؤولي الشعب والفنيين بشهادات تقديرية صادرة من منظمة giz الألمانية وذلك للجهد الكبير المبذول من قبلهم لتدريب عدد كبير من المهندسين والفنيين من مختلف فئات المجتمع العراقي على مختلف التخصصات الهندسية والفنية المختلفة داخل ورش المركز وبشكل مجاني وتطوعي دعما لهم ولمبادرة الجامعة التكنولوجية بتدريب الشباب العراقي على مختلف التخصصات الهندسية والفنية .. ويذكر بأن عملية التدريب استمرت لما يزيد عن الاسبوعين لكل دورة تدريبية ولدورتين متتاليتين.

 

 

 

 

 

 

Published in اخر الاخبار

عقد اللجنة المكلفة للتنسيق مع رئاسة الجامعة بخصوص التصنيف العالمي في المركز اجتماعا موسعاً مع الكادر المتقدم لمركز التدريب والمعامل برئاسة الأستاذ الدكتور وسام حميد مدير المركز لمناقشة التعليمات الأخيرة الصادرة من رئاسة الجامعة الموقرة وبحث خطة تنفيذ النقاط المطلوبة لغرض دعم الجامعة للارتقاء ضمن التصنيفات الجامعية العالمية .. وقدم المدرس المساعد هيثم محمد شرحا مفصلا لما مطلوب من إدارة المركز والكادر التدريسي والهندسي والفني للمركز لتحقيق هذا الهدف .. وفي ختام الاجتماع أكد السيد مدير المركز على أن المركز وكعادته سيكون نقطة الارتكاز الرئيسية لدخول الجامعة لمختلف التصنيفات العالمية وأكد على دعم ذلك بكل الجهود التي من الممكن توفيرها من المركز.

 

 

 

Published in اخر الاخبار

استعداداً لبدء النصف الثاني من العام الدراسي الحالي وتنفيذا لتعليمات رئاسة الجامعة بتطبيق التعليم الالكتروني لكافة اقسام الجامعة .. عقد الكادر المتقدم لمركز التدريب والمعامل برئاسة الأستاذ الدكتور وسام حميد مدير المركز اجتماعا موسعاً شمل جميع الكادر التدريسي ومسؤولي الاقسام والشعب والوحدات التابعة للمركز للاتفاق على الآليات التي سيتم اتبعاها مع الطلبة لإنجاح هذه التجربة وأكد مدير المركز المحترم على أن المركز سيسخر جميع الإمكانيات المتاحة له لخدمة ابنائنا الطلبة وكذلك لدعم الكادر التدريسي والهندسي والفني للمركز لغرض النجاح بعملية التدريب الالكتروني في المركز.

Published in اخر الاخبار

113 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

276196
TodayToday291
YesterdayYesterday364
This_WeekThis_Week291
This_MonthThis_Month11889
All_DaysAll_Days276196
Highest Visitors 06-26-2022 : 1045

                                                  مصممو الموقع

Top